إدارة الأموال للاعبي المُراهنات الرياضية

إدارة الأموال

ينبغي أن يكون نظام إدارة الأموال في المُراهنات الرياضية بسيطاً ومُباشراً لِألّا يتساهل اللاعبون في التركيز على اللعبة نفسها. لا يتطلّب الأمر منك صيغاً ولا نظريات مُعقدة لإدارة أموالك في المُراهنات الرياضية. إن فهم اللعبة البسيط والقُدرة على التعامُل مع الأموال في اليد هو الشيء الوحيد المطلوب لإدارةٍ جيدةٍ للأموال في المُراهنات الرياضية. يمكنك المراهنة على أكبر الأحداث الرياضية في العالم وكسب المال - دوري أبطال أوروبا ، كأس العالم ، بطولة استراليا المفتوحة ، بطولة ويمبلدون ، IPL ، الدوري الأوروبي والعديد من الآخرين.

قواعد الرياضة الرهان إدارة الأموال

الرهان الرياضي إدارة المالإن أفضل قاعدةٍ في المُراهنات الرياضية لإدارة المال هي تجنُّب استثمار المال من المُراهنات والفوائد والرهانات وأي رهانٍ سيءٍ يأتي من لعبةٍ ما. تعرض الكازينوهات مثل تلك الاستثمارات والفوائد للاعبين عند فوزهم باليد أو كان لديهم لعبةٌ غير مُوفّقة. فهم يُحاولن تجنُّبك للتركيز على اللعبة فتخسرها أن بالتالي. إن أكبر مُشكلات استثمار المال من المُراهنات هي أنها يُمكنها تحويل يومك المليء بالأرباح إلى يومٍ أقل أرباحاً أو يومٌ مليء بالخسائر والهزائم. ولتفسير الأمر بكلماتٍ أبسط، فإن استثمار المال من المُراهنات والفوائد يزيدان من نسبة هامش الربح للكازينو ونوادي القمار، كما تُقلل نسبة فوزك في اللعبة. لذا يتم ترجيح الابتعاد عن مثل تلك الاستثمارات والفوائد قدر المُستطاع والتركيز على اللعبة ذاتها.

السيطرة على النفقات الخاصة بك

ثانياً، لتتمكن من السيطرة على لنفقاتك الخاصة باللعبة، يجب تعيين ميزانية قبل بدء اللعبة، كما يجب التّراجُع عن اللعب عند البداية. لا تُراهن بمُجرّد تخطّي حُدود إنفاقك لأن ذلك يمكن أن يجعلك مُدمن المُراهنة على اللعبة وقد تفقد المزيد من المال جراء ما تقوم به من المراهنات الرياضية. حتى إذا فُزت برهانين وشعرت برغبةٍ في الاستمرار بالمُراهنة، قُم بذلك إلا إذا أمكنك، ما دُمت لم تصل إلى الحد اليومي. يُمكن أن تؤثر عليك مشاعر الفوز الهائلة على رهانك أكثر وأخيراً قد تفقد مبلغاً كبيراً من المال في المباراة النهائية قبل أن تخسر كل ما فزت به في المباريات السابقة.

الحصول على المعرفة في المقامرة عبر الإنترنت

لا يوجد أي مجموعة من القواعد على الإطلاق التي يتم الإعلان عنها لتكون سياسة إدارة أموال الجودة، لأن كلّ لاعبٍ لديه طريقته الخاصة في الرّهان ولديه أو لديها السيطرة والتحكّم في الألعاب وإنفاقه وفقا لمستوى خبرته وقُدرته على الرهان. بمعرفةٍ طفيفةٍ باللعبة والتحكم والسيطرة التامة على العواطف، يمكنك بالتأكيد إدارة أموال الرهان الرياضية أفضل بكثير من أي لاعبٍ هاوٍ آخر يلعب ضدك وتذكر اللاعبين الذين يلعبون باستخدام عقولهم للفوز بالرهانات أكثر من هؤلاء اللاعبين الذين تُؤثّر العواطف فيهم ببساطة.

المعرفة في المقامرة عبر الإنترنت